دخولس .و .جالأعضاءاليوميةالمجموعاتمكتبة الصورالتسجيلبحـثالرئيسية

شاطر | 
 

 ألبوم إليسا يواجه الشائعات وهجوماً من جمهور فيروز ومروان خوري صامت!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
miley*smiley
رئيسة قسم الأغانى و الصور + نائب مدير عام المنتدى
رئيسة قسم الأغانى و الصور + نائب مدير عام المنتدى


عدد المساهمات : 168
تاريخ التسجيل : 27/07/2010

مُساهمةموضوع: ألبوم إليسا يواجه الشائعات وهجوماً من جمهور فيروز ومروان خوري صامت!   السبت يوليو 31, 2010 6:11 am

[b][b]ألبوم إليسا يواجه الشائعات وهجوماً من جمهور فيروز ومروان خوري صامت!

[/b][/b]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[b][b]منذ اليوم الأول لإطلاق ألبوم الفنانة إليسا «تصدق بمين»، وبالرغم من النجاح الكبير الذي عرفه العمل، والفنانة تواجه هجوماً إعلامياً واسعاً وجملة من الشائعات. «سيدتي» تابعت هذه القضية، كما تنشر تفاصيل الحفل الذي أحيته إليسا مؤخراً في المغرب، وأزمة الموزّع المصري طارق عبد الجابر معها.
كان آخر حلقات الهجوم على إليسا موضوع نشر عبر موقع إلكتروني. وتمّ تعميمه على وسائل الإعلام المكتوبة والمسموعة والمرئية. وتناول طبع شركة "روتانا" عدة نسخ من ألبوم الفنانة بعد نفادها. وقيل إن إجمالي أعداد الألبومات التي تمّ بيعها منذ طرح الألبوم في السوق، بلغ 750 ألف نسخة. وقد عمدت وسائل الإعلام إلى نشر الموضوع الذي كان سبق أن "طبخه" ذلك الموقع الإلكتروني، من دون أن يُعرَف مِن أين استقى معلوماته الإحصائية. ونسبت الصحف هذه الأرقام إلى شركة "روتانا"، ما أثار بعض الأقلام ضد الشركة التي لم تعتد، كما قيل، أن تعلن عن أرقام مبيعات ألبومات فنانيها. وكذلك تمّ اتهام "روتانا" بتدليل إليسا على حساب فنانين آخرين في الشركة.
لم تكد تمضي بضعة أيام على نشر الصحف أرقام مبيعات ألبوم إليسا الجديد المنسوبة إلى شركة "روتانا"، حتى وزّع مكتبها الإعلامي بياناً آخر، أعلن فيه "تصدر هذا الألبوم المميّز والذي يضمّ 13 أغنية قائمة المبيعات في مختلف أنحاء العالم العربي". وأكد البيان "أن نجاحات الفنانة لم تقتصر عند هذا الحد، بل ها هو ألبومها يحقّق وللأسبوع الثاني على التوالي المركز الأول في واحد من أهمّ المتاجر العالمية وهو مركز FNAC الفرنسي وتحديداً داخل محلات Musique du Monde، ويندرج الألبوم ضمن قائمة الألبومات الأكثر مبيعاً في مختلف أنحاء العالم".

لغط واتهامات
لا شك أن المعلومات المنشورة أثارت اللغط بحيث اعتبر البعض أن إرسال مكتب الفنانة بياناً عن تصدّر "بتصدق بمين" المراتب الأولى في مبيعات الألبومات، يعني وجود خلاف بين الفنانة وشركة الإنتاج التي كان يُفترض أن توزّع البيان من بريدها الإلكتروني الخاص.
واللغط هذا ليس إلا واحداً من جملة ما تعيشه إليسا منذ إطلاق ألبومها الأخير، حيث واجهت أيضاً اتهام موزّع موسيقي يدعى طارق عبد الجابر، لها بأنها أخذت منه "الديموهات" لعدد من الاغاني.

"روتانا" توضح
فما صحة كل هذه الأخبار التي تناولت ألبوم إليسا الأخير؟ مدير التسويق في "روتانا" هادي حجار نفى، في اتصال مع"سيدتي"، أي خلاف بين الشركة والفنانة. وأكد أن "روتانا" على تنسيق كامل مع المكتب الإعلامي لإليسا، وأن البيان الذي وزّعه مكتبها على أهل الإعلام والذي أعلن تصدر ألبومها قائمة المبيعات في مختلف أنحاء العالم العربي، وتحقيقه للأسبوع الثاني على التوالي المركز الأول في واحد من أهمّ المتاجر العالمية وهو مركز FNAC الفرنسي، وتحديداً داخل محلات Musique du Monde، كانت قد أذاعته "روتانا" من خلال نشرة "آخر الأخبار" على قناتها الموسيقية قبل يوم من توزيعه.
وأكد حجار أن أكبر دليل على التوافق التام بين الفنانة وشركة إنتاجها، تحضير هذه الأخيرة لإطلاق ألبوم إليسا في احتفالية مميزة حيث ستلاقي الفنانة جمهورها من "الفانز". وقال حجار تعليقاً على ما يكتب في وسائل الاعلام :" إن نجاح إليسا كبير ويسعى البعض لتشويه ذلك، لكن"روتانا" لا تعلّق على كل ما يُكتَب".
لكن، ماذا عن الأرقام التي تناولها الموضوع المنشور في الموقع الإلكتروني والذي عمّمه على أهل الإعلام، وما كانت ردود الفعل على هذه الأرقام؟ أكدت مصادر في "روتانا" لـ"سيدتي" أن لا علاقة للشركة بهذه الأرقام البتّة، ولا بما عمّمه الموقع الإلكتروني".
[/b][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ألبوم إليسا يواجه الشائعات وهجوماً من جمهور فيروز ومروان خوري صامت!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Negm 4 Ever :: منتديات Negm 4 Ever :: =-- ( الاغانى والصور ) :: اخبار الفنانين و اخبار الاغانى الجديدة و الالبومات-
انتقل الى: