دخولس .و .جالأعضاءاليوميةالمجموعاتمكتبة الصورالتسجيلبحـثالرئيسية

شاطر | 
 

 أنغام تتحضر لألبوم باللهجة الخليجية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
miley*smiley
رئيسة قسم الأغانى و الصور + نائب مدير عام المنتدى
رئيسة قسم الأغانى و الصور + نائب مدير عام المنتدى


عدد المساهمات : 168
تاريخ التسجيل : 27/07/2010

مُساهمةموضوع: أنغام تتحضر لألبوم باللهجة الخليجية   السبت يوليو 31, 2010 6:06 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[b][b][b][b][b][b][b][b]شفت الفنانة أنغام عن تحضيرها لألبوم خليجي تعود به لمثل هذا النوع من الأغنيات بعد فترة طويلة ويتضمن أغنيات من كلمات عدد من الشعراء الخليجيين والمفاجأة أن إحداها قام بتوزيعها زوجها السابق ووالد ابنها عبد الرحمن الموزع الكويتي فهد.

وأضافت أنغام في حوارها لبرنامج ''آخر من يعلم'' على قناة mbc والذي تقدمه المطربة اليمنية أروى أنها تتمنى أن يجمعها دويتو غنائي مع صديقتها شيرين عبد الوهاب كما أنها اتفقت مع أصالة على أن يجمعهما دويتو إلا أن الفكرة لم ترى النور.

وعادت أنغام من جديد لتنفي الشائعة التي ترددت حول وجود قصة حب في حياتها منتقدة الصحافة التي زعمت وجود علاقة تجمعها بالفنان أحمد عز لمجرد حضور الأخير لإحدى حفلاتها الأمر الذي نفته أنغام تماما مطالبة وسائل الإعلام باحترام خصوصيتها وعدم تناول حياتها الخاصة.
واعترفت أنغام بذهابها إلى طبيب نفسي لمعالجتها من حالة الاكتئاب التي تتعرض لها من فترة لأخرى مؤكدة أنه يساعدها في تجاوزها.

وكانت أنغام جددت نفيها وجود ارتباط من أي نوع أو زواج بالفنان المصري أحمد عز، كما تردد مؤخرا في وسائل الإعلام، مشيرة إلى أنه فنان جميل وتحب تمثيله جدا، وأن هذه الشائعة خرجت لأنه حضر لها حفلة بالأوبرا.

وانتقدت وسائل الإعلام التي فبركت هذه الشائعة؛ لأنها أحرجتها كثيرا أمام أسرتها وأولادها، مشيرة إلى أنها تشعر بأن الفنان المصري يتعرض دائما للإهانة من إعلام بلاده، ولا تعرف السبب وراء ذلك.
وفي سياق مختلف، أعربت أنغام عن إعجابها الشديد بالمطربة اللبنانية نانسي عجرم، والبهجة التي تلمسها في صوتها، وأيضا بمواطنتها إليسا؛ التي تتميز بالإحساس العالي خلال أدائها.


وقالت ''بحب جدا نانسي وبموت فيها، هي مطربة جميلة وبنوتة حلوة، وصوتها مبهج أحب أسمعه''. وإليسا أيضا أحب أن أسمعها؛ لأنها من الأصوات الجميلة، وتتمتع بإحساس عال.

وأوضحت أن الأخبار التي ترددت مؤخرا عن وجود دويتو مع الفنانة إليسا كانت مجرد شائعات، لكنها شددت -في الوقت نفسه- على أنها كانت شائعات جميلة، وأن مشروع دويتو مع مطربة بحجمها فكرة جيدة، ولن تتردد في قبولها.
[/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أنغام تتحضر لألبوم باللهجة الخليجية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Negm 4 Ever :: منتديات Negm 4 Ever :: =-- ( الاغانى والصور ) :: اخبار الفنانين و اخبار الاغانى الجديدة و الالبومات-
انتقل الى: