دخولس .و .جالأعضاءاليوميةالمجموعاتمكتبة الصورالتسجيلبحـثالرئيسية

شاطر | 
 

 }{ نيللي تغير رأيها حول عملية وهب الأعضاء }{

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
miley*smiley
رئيسة قسم الأغانى و الصور + نائب مدير عام المنتدى
رئيسة قسم الأغانى و الصور + نائب مدير عام المنتدى


عدد المساهمات : 168
تاريخ التسجيل : 27/07/2010

مُساهمةموضوع: }{ نيللي تغير رأيها حول عملية وهب الأعضاء }{    الجمعة أغسطس 13, 2010 11:57 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




في خطوة غير مسبوقة على صعيد البرامج التلفزيونية ينجح برنامج أميرة على قناة الآن في تغيير وجهة نظر الفنانة المصرية نيللي حول عملية وهب الأعضاء التي كانت ترفضها في السابق وتتعرف على حالات انسانية تمسكوا بأمل إيجاد من يخفف معاناتهم وينقذ حياتهم . تعرض الحلقة في يوم الاثنين 16-8-10، الساعة 1:00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة الآن.

تنثر ضيفة البرنامج نيللي أجواء المرح على مسرح برنامج أميرة وتكشف عن سر السعادة التي تعيشها حالياً وتستعيد ذكريات ثلاثة عشر عاماً من تقديم فوازير رمضان والتي طالما أسعدت بها جمهورها في الوطن العربي وتتطرق نيللي إلى أدوارها الاستعراضية.

تشير إلى التغييرات التي طرأت على شكل وقالب الفوازير، كذلك تتحدث عن اسباب غيابها عن الشاشة في الوقت الحالي.

كما تقيّم نيللي التجربة الحالية لنجمات الفوازير وتتحدث بصراحة عن فوازير "مسلسلات حليمة" التي أدتها الإعلامية الكويتية حليمة بولاند.

تناقش مقدمة البرنامج أميرة الفضل مع ضيفتها نيللي الأبعاد الانسانية والاجتماعية لعملية وهب الأعضاء بحضور ومشاركة الدكتور جورج تيدي عضو الجمعية اللبنانية الوطنية لوهب الاعضاء، الذي يتحدث عن الخطوات الطبية والقانونية لهذة المسألة.

ويؤكد أنها عملية مجانية لا تأخد بالانتماء الديني، العرقي أو السياسي ويضيء على أهمية التوعية في الوطن العربي ويشير إلى التجارب الأوروبية الرائدة في هذا الشأن.

تستقبل الحلقة أيضاً أثنين من المصابين بامراض القلب والكلى والذين يبحثون عن متبرعين. وتؤكد نيللي على مسرح أميرة أنها كانت تعارض فكرة وهب الأعضاء ولكن بعد اطلاعها على كافة جوانبها، أصبحت تعتبرها عملاً تطوعياً وانسانياً.

ودعماً لجهود برنامج أميرة في تمكين النساء تنضم إلى الحلقة السيدة منال ابو الوفاء عضوة الاتحاد العالمي للتزيين فرع الخليج العربي، لتعلن عن تبرعها بعشرة دورات تدربية للنساء العاطلات عن العمل ويحتجن إلى الدعم لإعالة أسرهن. وتحصل المشاركة التي تظهر مهارة وتقنية عالية على صالون خاص بها من الشركة الراعية.

يمثل برنامج أميره منبراً لطرح قضايا المرأة ويهدف البرنامج إلى تمكين دور النساء من خلال رعاية مشاريعهن ومساعدتهن على تحقيق احلامهن. ويسعى أيضاً إلى التأثير بصورة عميقة في المجتمع من خلال القصص الانسانية الملهمة التي يشارك بها الضيوف.

يجمع البرنامج في فقراته المتنوعة بين الترفيه، عرض القصص الملهمة، وطرح الحلول من قبل الاختصاصيين وأصحاب القرار، إلى جانب ذلك يستضيف أميرة أهم النجوم في الوطن العربي ليضيء على الجوانب الانسانية في حياتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
}{ نيللي تغير رأيها حول عملية وهب الأعضاء }{
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Negm 4 Ever :: منتديات Negm 4 Ever :: =-- ( الاغانى والصور ) :: اخبار الفنانين و اخبار الاغانى الجديدة و الالبومات-
انتقل الى: